16.5.12

التطوير المؤسسي ونظم المعلومات

التطوير المؤسسي

  • ·        فهم مجال التطوير التنظيمي
  • ·        تقييم استعداد المنظمة للتطور
  • ·        تقديم تحليل البيانات ذات صلة بالتطوير التنظيمي
  • ·        صياغة استراتيجية التطوير التنظيمي
  • ·        تنفيذ عمليات إدارة التغيير
  • ·        زيادة جودة المنتجات
  • ·        زيادة ارباح الشركة
  • ·        زيادة الانتاج والاستفادة من الموارد المتاحة
  • ·        تقليل تكاليف وتحقيق سعر منافس لمنتجات الشركة
  • ·        تطوير اساليب العمل داخل الشركة والإقلال من الاخطاء وسهولة ضبط حالات عدم المطابقة.
  • ·        تقليل نسب المرفوضات في الاقسام والعمليات وخفض نسب مراجعات العملاء وإيجاد وسائل اتصال فعالة مع العملاء
  • ·        شكواهم ومقترحاتهم وتحليل المسببات واتخاذ الاجراءات التصحيحية والوقائية لمنع تكرارها
  • ·        الارتقاء بمهارات وقدرات العاملين والمهندسين والإداريين داخل الشركة
  • ·        حصول الشركة على الايزو وبناء نظام جودة فعال سوف يكون عامل من عوامل دعم الشركة.
  • ·        تحقيق القدرة للشركة على المنافسة والبقاء بتأثير واضح داخل السوق.
  • ·        انشاء نظام قوي مبنى على التوثيق ويحدد المهام والمسؤوليات والسلطات مما يساعد على تحفيز العاملين وبعضهم
  • ·        امام تنفيذ مهامهم بكفاءة وفاعلية.


ليست هناك تعليقات: